اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3. 20ibg2f
اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3. 20ibg2f
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3.

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
hichem480
._.
._.
hichem480


ذكر
المشاركات : 3379
العمر : 35
رقم العضوية : 1
البلــــد : اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3. Female11
تاريخ التسجيل : 03/02/2011
أوسمتـــي ~ : اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3. A5
- : اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3. Domain-b4fa610851
MMS اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3. 9644_01269880429

اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3. Empty
مُساهمةموضوع: اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3.   اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3. Emptyالإثنين 25 أبريل 2011, 03:23




مرآم : لا انا
رفيف : لا اناا اوص بس
سآره : آنتـي يآمرآم خوآفـه وش لون آذآ بتسوقيـن تمشيـن زي آلسلحفـآه
آلبنـآت : ههههههههههههههه
مرآم : عـآآآدي آهم شي ونآستي
سآره : طرووف اركبـي آنتي خل نشووف سوآقتك
ركبـت طرفـه : يمآآآ ترآنـي بديت آخآف
آلبنـآت : ها ها كأنه بديتي تجبنيـن زي بعـض آلنآس ههههههه
طرفـه : لالا اصبـروا ويـن آلبريـك ووين آلبآنزيـن
آلبنآت : آلأخـت مآتعرف وين مكآنهم ههههههه وجلسـت يآرآ تضحـك وتلمهـآ وهي تسووق
طرفـه وهي تدعـس : السيـآره مآتمشـي
يآرآ تشووف تحـت رجلهـآ والا دآعسـه على آلبريـك ههههههههههه
وآلبنـآت تسدحـوا ضحـك
طرفـه : هيييه بنآت آنآ مآقد مره سقـت تقبلـوا الوضع ههههه
رفيـف : يلآ نشووف سوآقتـك آللي تهبـل يلا أبدعي فيهآ وطرفـه وهي تسـووق وتلتفـت ورآ فجـأه
تتحمـس مع آلسوآلـف وتلتفت مآنتبهـت للطريـق
يآرآ : آنتبهـي طروووف
طرفـه دعسـت على البريـك قوووي وآلبنآت طآحـووا على قدآم وآللي تكرفسـت وآللي فطست
ضحك هههه وآللي تصآرخ
يآرآ : آلشرهه علي انا اللي اخليكـم تسوقوون ههههه
مرآم : وانا تكفيـن تكفيـن بجـرب
يآرآ : مو تسـووين زي سوآقة ست الحسن وآلجمال هههههههه
وسآقت مرآم من آلخوف آرتبكـت وتسووق نتفـه نتفـه
آلبنآت : قووولي قسسم احلفي آنك تسوقيـن ههههههههه
ولفـت مرآم لفـه عآديـه عندهـآ تفحيـط قآلت : شفتـوا آلفن
طرفـه : اللـه اللـه نهنئـك آلصرآحـه هههههه
يآرآ : آقووول آذلفوا ولا وحـده تعـرف الا آناا
طلآل شـآف آلبنـآآت يسووقون عـآد مآصـدق على آللـه يشووف بنـآت يسووقووون رآح علم آلشبآب
طلآل : شبـآب شبـآب
آبرآهيـم : وش فيك بسم الله عليك
طلآل : شفت شفت
مشعـل : وش شفـت تكلم يآخي
طلآل : شفت بنات يسوووقوون
سعـوود : وش يسووقون انت اكمخ اآكيد او حرآرتك مرتفعـه
طلآل : يسووقوون سيآره يآخي
فهـد : اووف اووف قويـه شبـآب يلا نروووح نشوفهـم
ورآحوا آلشبآب مآصدقـووا على اللـه ، نزلـووا البنـآت من آلسيـآره والشبآب فآطسيـن ضحك على سوآقتهم
آبرآهيم : مرآم وش عنـدك بآلسيآره
مرآم : آرقـص اكييد آسـووق يعني
فيصـل : مآلت عليكـم وهـو يغمـز لمرآم ، مرآم خلآص آستحـت مآعآد قدرت تتحمل
آبرآهيم : يآليتنـآ ملحقيـن عليكـم كآن ضحكنـآآ عليكـم هههه
رفيـف : وآلله فآتكم سوآقـة سآره هي اللي تسدح ضحـك هههههه
سآره : هيييييه لآتعيبـووون علي الله يعاقبكـم ترآ
آبرآهيم وهو ميت ضحك : آآخ يآبطنـي ههههه
سآره : وش فيـك هههههه
آبرآهيم : آلله عآقبني عشآني ضحكـت عليـك ههههههه
سآره : يآآه دمـك خفيف تصـدق
آنتهـى آلبـآآرت ..
آرآئكـم وتوقعآتكم تهمنـي ..




البنــآـت
سـآرهـ..,اووف الآولآد سخيفين
مرآم..,توك تدرين يعني انتي ووجهـك اووف منكم بس
طرفه..,خخخخخخخخخخخخخ وقصمن شي عيـآل عمكم بـآطين تسبدوكم
رفيف..,اني الحين ابروح اثور فيهم واريح اووف منهم ذا المليغين
سـآرهـ..,خطر يالقويه والله لو يمسك فيصل لآيمحط بك بالجدآر واريح منك<يقطع اوم الاخوهـ
يـآرآ..,تفكر اقول بنـآت همـآ الاولآد الحين رآحوآ يلعبون بالوشسمه
<<مسجمه
مرآم..,ووش ووشسمه الدبـآبـآت..؟
سـآرهـ..,اصبري تفكر هي الحين
طرفه جتني فكرهـ..
البنـآت وشي
طرفه..,<وش دورون قــآلت لهم الفكره*_^

خـآلد..,كـآن منسطح على الارض بالغرفه ويفكر وجوآله جنبه
وشوي دخل عليه مشعل
وهو يضحك
مشعل.,قم يـآمـآل المغص العب وينك فيك النوم
خـآلد..,>>يفكر
وشوي دخل فيصل اووف ابي اترووش الله ينعن طلآل الدب ذبني بالترآب ورحت وطي
رآح وخذآ شـآور وطلع ولبس بنطلون جينز وبلوزهـ حمرآ وزقـآء وكـآب وحط النظـآرآت
وهو طـآلع مرآم طـآلعه من البيت حق الاسترآحه بتروح تـآخذ حب من السيـآرهـ وهو فيه اخترشت وتغطت
مرآم في نفسهـآ لحول ذا حفظني لو اقول له ارسمني رسمني مدري وشو له اتغطىآ عنه لحوول الله يصبرني بجد انا غبيه وتنكه
فيصل في نفسه يعني لآزم اتعذب كل يوم لآحول وقصمن فلته ذا البنت ويملحهـآ اخترآشهـآ وحيـآهـآ فديتهـآ
لحظه فيصل فيصل خير وشتقول ذي بنت عمك استح صدق اني مـآعندي حيـآ وقح الله يصبرني بس بس وش اسوي بذآ وهو يـآشر على صدرهـ

العصر البنـآت رآحوآ يتقهوون
يـآرآ..اسمعوآ الشبـآب قـآعدين عند جدي بيشوون وش رايكم نهج للدبـآبـآت
سـآرهـ يالله
مرآم يوم جت بتقووم جـآهـآ مسج من نفس الرقم
مآشكيته لو شكآني
لو غدآ موتي بإيديه
بفتخر إني قتيله
كآن موتي هو دوآهـ
لو طلب عيني عطيته
لو طلب روحي تجيه
طالبه يبقى معايا
ماآبي غيرهـ سوآهـ
آآهــ لوتدرين عن اللي بقلبي..
تنهدت ومشت
مدري متى اقدر اعرف مين هو
سـآرهـ..,مرآم فيك شي
مرآم.لآلآ ابد سلآمتك بس يالله
طرفه خذت مرآم طرفه.امشي ابيك
مرآم.هلآ وشفيك
طرفه.وش هالمسجـآت
مرآم.والله مدري يـآطرفه له الحين حوآلي اسبوع مزعجني
طرفه .تبين رقمه اقدر اجيبه اخوي محمد يشتغل بالاتصـآلآت
مرآم.لآمشكوورهـ بس خليه شكله غلطـآن ومسجـآته تجنن هههههههه
طرفه طقتهـآ على رآسهـآ..مـآتخلين هبـآلك لو وش مـآيصير
يـآرآ رآحت للدبـآبـآت وركبت وفكت الغطوهـ
يـآرآ..اووف حررررررررررررررررررررررررررر
سـآرهـ..خخخخخخخخخخخخ بقوهـ
رفيف..اووف يـآربي وشذا الحر
سـآرهـ.بنـآت ابروح للوشسمه اشرب مويه لآحد يقرب دبـآبي
مرآم وطرفه جو وركبوآ
مرآم.يـآرآ يـاتبن وجع طسي عني لآيـآني اصطم
سـآره رآحت وكـآن سعود يشرب مويه وتوهـ قـآيم ويتقهوىآ من القهوه ويتطـآق مع الشغـله
سيتي.انت هيوآن<يعني حيوآن خخخخخخخخخخخخ
سعود.والله جزآك اقوم اتمردغك في هأذآ بالعقـآل لين يلين جلدك يـآلههيوآنه<يرد لهـآ يالحيوآنيه
سـآرهـ.السلآم عليكم كيفك سعود
سعود.هلآ بك سوسه
سـآرهـ.حسبي الله عليك انا سوسه
سيتي.اصلآ هـآدآ هيوآن مـآيسمع كلآم كلووو قرقرقر وآآجد مـآيسكت رآس انا في صدآع وهوآ كلوهـ قرقرقر
سـآرهـ خلآص بتنبطح ضحك على نظـآرآت سعود للشغـآله كنه يقول احلفي لآاحلفي اقوىآ
سعود والله الهيوآن انا اللي جـآلس فيذآ
وطلع
شربت ورجعت للبنـآت
مرآم سمعت مسج وقفت وجلست تقرآهـ
أغراب ع دروب الهنا ضاعت خطاوينا
أغراب بليل الهواء .. ضاعت أمانينا
وإفترقنا
بلا بــسمه
بلا دمعــه
ولا بكلمة عتـاب
.. أغراب ..


مرآم
لحول وش يحس به ذآ
الشبـآب
طلآل..جـآلس يتبل الدجـآج وفيصل يحوس بجوآله
وابرآهيم وفهـد.
ابرآهيم عند جدهـ هو وفهد وحوموآ كبدهـ
جدهم.طسوآ عني ابي انوم رآسي اوجعني
فهـد.افـآ يـآجدي بس مـآهقيتهـآ منك
ابرآهيم..لآبنجلس مـآفيه شغل
سعود.قوموآ عـآنوآ فيصل وطلآل
طلآل من ورآهم
طلآل..ايه فيصل مقطع عمرهـ يعـآوني
فيصل..كل تبن مشغول لآخلصت جيت
طلآل.خخخخخخخ وش مشغول فيه يـآحظي انت ووجهك

مرآم..
جتهـآ سـآرهـ..من ورآ وصدمتهـآ

نهـآيه البـآرت ارآئكم وتوقعـآتكم
اكيد تهمني..,

ابي صفحـآت تملتي ردود




سآره : مرآم مرآم قووومي مرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم
طرفـه جآيه ترركض وهي تبكي : مرااااااام مرام وش فيييييك مرام الله يخليييك اصحي
ورفيف ويآرآ كلهم جآو ..
سآره : رفيـف قوومي نآدي فييصل قووومي بسسرعه
رفيف وهي ترركض : فيييييييييييييييييصل فييييييييييييصل
فيصل : نعم نعم وش فييك ؟؟
رفيف : مـ .. ر..آآ..م
فيصل وهو تغير وجهه : وش فيها مراام تكلمي لاتلعبين بآعصآبي
رفيـف : مرآم مرآم مغمى عليهاا وتصب دم
فيصصصل وهو يسسسمع صيآح آلبنآت رآح وخذآ مرآم وآيدينـه مليآنـه دم
وودآهآ للممستشفى ومآخذ معه طرفـه بس وآلبنآت كآنوا بيجوون بس عيآآ فييصل وطرفـه آقلقت رآسه لما خلآها تجي
طرفـه مآعآد قدررت تتحمل عيوونها غرقآنـه دموووع على صديقتهآ
وآلدكتوور خذآ مرآم عشآن يعآلجهـآآ .. وفييصل وطرفـه يصآرخوون على آلممرضآت عشآن يدخلونهم
الممرضـه : دكتور كلآم مآفيـه يدخل آحد على مريض
فيصـل : آنتي مآتفهميين آقولك آبي آشوفهآ
طرفـه وهي تشآهق من آلصيآح : بلييز خلينآ ندخل آلله يخلييييك
ورآحت آلممرضه وسفهتهم
فيصـل : آيآ بنت الكـلـ .. ورن جوآلـه
فيصـل : هلآ مشعل
مشعـل وهو ملاحظ صوت فيصل : فيصـل فييك شي ؟ ووينـك فييه ؟
فيصـل : بالمستشفى
مشعـل : وش فيك وش صآير تكلم ؟
فيصـل : مرآم بآلمستشفى ولاتعلمون اهلها ولا آحـد عشآن مآيقلقون عليهآ
مشعـل : آي مستشفى بجيك آلحين
فيصـل علمه آلمستشفى وجآه مشعـل
طرفـه جآلسـه على آلكررسي ومتغير كل شي فيها بآين عليهآ آنهآ هلكآنـه وتبكي بصووت وآطي وهي تدعي لمرآم آنهآ تطلع بآلسسسلآمـه
مشعـل بصوت وآطي : معقولـه هـذي طرفـه ..
مشعـل : فيصل من ذي؟
فيصـل وآلدمووع على عينـه : ذي طرفـه صديقـة مرآم
مشعـل : آهآ ..
طلـع آلدكتوور ومشعل يهدي فيصل وطرفـه رآحت للدكتـور وهي تببببببكي
طرفـه : دكتـور الله يخليك علمني وش فيهآ مرآم آلله يخليك آبي آدخل عليهآ وصآحت
دكتـور : الحمدالله استقرت حآلتهآ آلحيين تبون تدخلون عليها ادخلوا بس خلوكم هآدين
وطرفـه رآحت ودخلت بسسرعه
ومسكـت يـد مرآم وهي تبكي : آلله يقومك بآلسسسلآمه يآلغآليـه آلله يقومك بآلسسلآمه وتبكي
وفيصـل ومشعـل كآنوا فييه وهي مآحست بهم
مشعـل : طرفه مآيصير كذآ هدي آعصآبك آن شآء آلله بترجع لنا بآلسسلآمه
طرفـه : امييييييييين
مشعـل بقلبـه : لآتبكيين وربي مآتهونين علي دموعك غآليـه على قلبي يآليتني آقدر آهديك آآه بس يآليت
فيصـل : يآشيـخ رد علي
مشعـل : تكلمني ؟
فيصـل : لآ آكلم الجدآر لي سآعه آنآديك
مشعل : وش تبي ؟
فيصـل : قفلت جوآلك ؟
مشعـل : من زمآن
فيصـل : آزين لآتفتحه لآحد يدرري حتى آخوآنهآ لآيدرووون
مشعـل : طيب
وطرفـه بدون مآتحس نآمت على آلكرسي من قو آلتعب وآلصيآح وحآطه رآسهآ على يد مرآم
ومشعـل وفيصـل كآنوا عند آلدكتـور
مشعـل : بششر دكتور
دكتور : الحمدالله هي آلحين بخيير وبصحـه .. وتقدرون تطلعونهآ آليووم ..
فيصل وهو يتنهـد : مشكور دكتور وطلع هو ومشعل عند مرآم وشآفوا طرفـه نآيمـه
مشعـل بضيق وهو يشووف طرفـه وبصوت وآطي : يآبعـد قلبي .. يآليتك بس تحسين فيني ..
فيصـل : وش قلت ؟
مشعـل : هاه لالا آبد سلآمتك ..
طرفـه قآمت وشآفت مرآم تفتح عيونهآ
طرفـه : آلحمدالله على السلامه يآبعد روحي
مرآم : آلله يسلمك يآقلبي ..
فيصل وعيونه على مرام مآوخرهآ عنهاآ: الحمدالله على سلامتك يالغاليه
مرآم : آلله يسلمك . مآعليش تعبتكم معي
مشعـل : لاوالله لاتعبتينا ولآشي يآلله جهزي نفسك عشان بتطلعين بعد شوي
مرآم : آهلي دروآ ؟
فيصل : لالا مآدروا اذا رحنا الاسترآحـه بنعلمهـم ..
مرآم وهي تتنهـد : ان شاء الله
ومسكت طرفـه يد مرآم وخذتها للسيـآآره
وفيصـل حآط آلمرآيه على مرآم ومشعل ملآحظ هآلشي بس ينتظر آلبنآت ينزلون ويحقق معه
ونزلوا كلهم
آم مرآم : يمه بنتي وينك خوفتيني عليك
فيصـل : يآخآلتي هدي نفسسك بس هي تعبت شوي وودينآهآ للمستشفى
آم مرآم شهقت : يمـه بنتي صآير لك شي . ؟
مرآم : لآلآ يمه سلامتك بس تعبت شوي
آم مرآم : آلحمدآلله
وجآو آلبنآت وهم يضموون مرآم : خوفتينا عليك . الحمدالله على سلامتك
مرآم : آلله يسلمكم وتلتفت لطرفـه : تعبتك معي يالغاليه
طرفـه : افا مروم وش هآلحكي تعبك رآحه ياعنوني
ومرآم آبتسمت ..
ومشعل مسسك فيصل على جنب وخذآه
فيصـل : خير ياابو آلشبآب وش فيك ؟
مشعـل : آشوفك بالسياره من اليوم وانت تطالع مرآم حتى يوم انها بالمستشفى بآين عليك الضيق
فيصـل : آآه يآمشعل مآدري وش صار فيني مرآم ذي ملكت قلبي وروحي وكل شي فيني وآنت
ترآك من اليوم تنآظر طرفـه وآنآ ملاحظ هالشي بسس سآكت آبيك تتكلم من نفسك
مشعل وهو يضحك : آحبهآ وآهوآهآ يآشييخ
فيصـل : اووخص مشيعلووه تحب انت وخشششتك لالا مآصدق
مشعـل : لاتصدق برآحتك يآلله آنآ بروووح للشبـآب
فيصـل : بجي معك
طـلآل : سلامات يالاخو انت وياه اشوفكم نستانسين ووينكم من اليوم ماشفنا وجيهكم وعلمهم مشعل بالسالفه
آبرآهيم : وانتم يالزفتين ليش ماعلمتووني يكون بعلمكم تراها اختي
مشعـل : دآرين بس مآبغينا نقلقكم
خآلد : هين شغلكم معي بعدين
فيصـل ومشعـل : هههههههههههههههههه
سعـوود : آلمهم خل نروح نلعب كوره تراني حدي طفشاان
آبرآهيم : قمة الروقان ياشيخ
سعـود : ياخي طفششت يآخي شووي وتطلع نخله براسي من قو هالطفش
مشعـل وهو يضحك : ههههههههههه اتخيل شكلك بنخله فوق رااسك ههههههههههههههههههه
سعـود : من اللي لاعب عليك وقال انك تعرف تنكت
مشعـل : هههههههههه يآحبيلك اذا عصبت يطلع شكلك تحفه
سعـود : مآيضحك
مشعـل : قآيل نكته عشآن تقول مآيضحك .؟؟
سعـود طآح وجهه وخذآ آلريموت بيرمييه على مشعل
بسس مشعل انتبه له وحط رجله وانحاش وهو فاطسس ضحك
وطلـع فييصل يبي يروح المطبخ يجيب شااهي ولقى مرآم بوجهـه
فيصـل : الحمدالله على سلامتك
مرآم تغطت : الله يسلمك وراحت بسرعه عند البنآت وقعدت تسوولف معااهم ورن جوالها صوت مسسج وفتحته وي تناظر طرفـه عشآن تجي
وخذتهآ على جنب وورتها المسسج وكآن
طلبتك خلك بقربي آمآنـه عنـي لآترحل
ترى حآلي آنآ بعد آبد وآلله مآيسوى
بداوي فيك آمل روحي وآخلي دنيتي آجمل
وبنسى كل هآلعآلم وآخلي مآمضى ذكرى
وبهدي حبي وقلبي والله مآأبخل
ولك بجمع كلآم آلحب ولآ كلمة آبد تبقى
ولو غيرك طلب قربي بقول آسف ولآ أقبل
ترى قلبي أهو آللي رد وهذا آلقلب ومآيهوى
طرفـه : آووخص هذا وش يحس به وش سآلفة آوومه ..
مرآم : والله مآدررري وودي آقوله ترآك غلطآن ويمكن هآلرسآيل لحبيبته ويرسلهآ لي ويحسبه رقمهآ
طرفـه : آيه قولي له يآختي
مرآم : لا مستآنسه على رآسيله خقق يآختي ههههههههههههههههه
طرفـه عطتهآ كووع وقآموآ يضحكوون ..

آن شآء آلله يعجبكم آلبآررت ..
آرآئكـم ..




×البـآرت العـآشر×

مرآم..,اقول طرفه
طرفه..,هلآ وشو
مرآم..,مـآتحسين ان الرقم اللي اشوفه بجوآل سـآـآرهـ يشبه لذا الرقم.؟
طرفه..,الا صحيح بس اشوفه برقم فيصل مخزن
مرآم..,ايييش
طرفه ايه

الاولآد
فيصل يفكر ومسك جوآله
بعدين نزله ومسح على شعره يووووووف خير
فيصل.التفت على مشعل
مشعل.وشفيك
فيصل.امش ابيك
رآحوآ
مشعل.,وشو.؟
فيصل.,قـآله بسـآلفه المسجـآت
مشعل,.مجنون انت طيب واذا تقدمت لهـآ ورفضت
فيصل اصلآ ابتقدم لهـآ اول مـآنرجع قبل لآتعرف وابصـآرحهـآ اني انـآ صـآحب المسجـآت اللي تجيهـآ عشـآن اكون قبـآلهـآ فيس تو فيس تقدر تهزئني لحظتهـآ وتسوي اللي تبي
مشعل.بججججججججججججدكــ الف الف الف الف الف مبروووك


البنـآآت
سـآرهـ..,اووف وقصمن طفش خلونـآ نلعب مع الاولآد الصرآحه
ططططرفه..,يالله امشووآآ
رآحوآ ومرآم اخرهم

ودخلوآ
سـآرهـ.,ازيكم يـآقدعـآن
فيصل.وشعندك يـآوجه بن فهره وش تبين
مشعل.خير وش تبووون وكـآله من غير بـوآب هي
خـآلد..اقول بنلعب الصرآحه وشرآيكم
سعود.اوووووكه يالله ونقز بالوسط
ابرآهيم.<مصخن وتعبـآآآآآآن
فهــد.,يالله والله لآاخذ حقي وحق برهووم
ابرآهيم.من تحت الفرآش :برهوم اصغر عيـآلك انـآ اسمي ابرآهيم
وشوي دخل طلآل..السلآم عليكم
كلهم وعليكم السلآم جلست عيونه تدور تدورهـآ
وطـآحت عينه بعينهـآ
وابتسم وجلس
طلآل.مرآم اخبـآر رآسك بعد الطيحه
مرآم.الحمد لله اشوآء من قبل
فيصل.,يالله نلعب
وجلسوآ يلعبون واول شي طرفه تـطلب من مشعل
مشعل.جـآك الموت ويي يالله اطلب تمنى ست طروووفه
طرفه.اآمممممم بصرآحه
مـآآحب امـر بس انت ابـآمرك
مشعل يالله
طرفه.,من تحب هنـآ
مشعل.كلكم
طرفه.لآلآحدد
مشعل.آممممم تعرف نفسهـآ
قـآم ابرآهيم من مكـآنه وجلس يطـآآمر
فيصل التفت وانسدح ضحك
خـآلد.وشفيك
فيصل اشر لهـ وجلسوآ يضحكون
فـهـد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ابرآهيم وش تحس وش فيك انت
خالد.بخخخخخخخخخخخ ايييييي بطني
ابرآهيم.اصبروآ ارقص مشعل تكلم واعترف بمن يحب
وهنـآ البنـآت فطسوآ ضحك
الدور الثـآني كـآن فيصل ومرآم فيصل يسـآل مرآم
مرآم.التفت على طرفه ويي وش اسوي
طرفه.تكلمي ومـآعليك منه
فيصل.يالله مين اكثر وآحد يعجبك هنـآ غير ابرآهيم وخـآلد<لآنهـم اخوآنهـآ
مرآم.استحت وش تقول
سـآرهـ.قولي سعود لآنهـ مؤدب مهوب زيكم يحوم كبودنـآ لآجينـآ نركب
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
رفيف .يـآربيه يالله سعود
سعود.احــم آحـــم لآلآدآآعي
ابرآهيم.تكفى لآتشنج علينـآ هنـآ من الفرحه
الدور اللي بعدـه يـآرآ تسـآل رفيف
يـآرآ آحححححححم اسمعي بـآسم اني اخـآف الله فيك واخـآف كل اللي اسويه يرجع لتوآمي الحلو<تقصد مرآم
فيصل بنفسه اشهد انهـآ حلو
يـآرآ.رفيف بالله ابرآهيم ابي موسيقى من سيربح المليون
ابرآهيم.يحرك لسـآنه ويطلع اصوآت يشـآبه الصوت
وطلآل فـآطس ضححححك مرآم.يالله اخلصي البنت اوجعهـآ بطنهـآ
يـآرآ.اصبري لآتصيرين عليهـآ حنونه ترآهـآ سوسه
رفيف.جعل السوس ينخرك يـآلتبنه
يـآرآ.رفيف بمـآ انك دلوعه ومـآينقـآلك شي عشتي قصة حب..؟ا
رفيف.مـآجـآ احد يستـآهل احبه وفيه ولآء للحب وبعدين الحب شي تـآفه مـآهتم فيه
وشكرآآآآ لآلآحد يصفق
اابرآهـيم.اخخخ اوجعتني يدي وانا اصفق
رفيف.مـآآتضحك
ابرآهيم.مـآحلفت عليك تضحكين اصلآلآلآ ضضضضضضضضضض
مرآم.بلآ بربرهـ يالله اللي بعدهـ
مشعل.يـسـآل فيصل<شكله بيفضحه
فيصل يغمز لهـ
مشعل.لآحول منيب قـآيل اللي خبري خبرك
فيصل يالله ابروح ارقد خلصني
مشعل .فيصل لو بـ،آستطـآعتك تزيل شخص من الوجود مين بيكون يالله عجل ابروح ارقد اانا بعد
فيصل.صديقكم بدر الدعله يـآبغضني له ثقيل الدم
خـآلد.يـآخي ليه تكره انت
فيصل.لآنه وصخ وقبلي اشوفه يدخن
خـآلد.ايه كلن ذنبه على جنبه وشعلينـآ منه احنـآ
مرآم.يالله بنـآت كـآفي كذآ يالله خلونـآ نروح يالله
فيصل.استـآنس انهـآ بتروح ولآ بتجلس مع الاولآد
ابرآهيم.رجع ينسدح لآنه تعبـآنن

مرآم.صرررررررررررررررررررررررختتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتتتتت
وطرفه يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــه يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
سـآرهـ.آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـــــ ــــــــــــــ




انتظـر ارآئكم وتوقعـآتكم
ابي ارآئ مو يسلمو وروعه.,




طرفـه : مررررااام بسسرعه وخري عنهاااا
مرآم : طرفه وربي مآقدر مآقدر روحوآ آنتووو
سآره تصآرخ : صآحيه آنتي تبين نروح ونخليييك
طرفـه : ايه اسفين وهذاني حلفت بجلس معاك ماراح اخليك لحالك لو امووووت
مرآم : ياقلبي رووحي
سآره : رفييف روحي نادي مشششعل وفييصل وابرااهيم بسسسرعه
رفيف راحت تركض وتناديهم
مشعل : سلامات يالاخت وش تحسين به
رفيف : الحقوا الحقوا علينا
فيصل : اصبري وش فيك آنتي ؟
رفيف : مرااام والبنااات الحقوووا علييييهم وفيصل هنا قلبه قام يقرع طبوول خايف على قلبه مرآم
وركضوا لما البناات
ابرااهيم : فيصل مشعل ذي حيييييييه لازم نمسكها ونذبحها بس انتبهوا منها لاتجي لمرام
مشعل وفيصل : ان شاء الله
مشعل : يارا ساره طرفه روحووووا بعييد عنها بنطلعها عشان ماتجيكم بسسسرعه
طرفه : ومرآم مااقدر اخليييها اعذررني
مشعل بدون مايحس بنفسه : ياطرفه احنا بنحاول نوخر الحيه عنهاا ياقلبي اببعدي عنهاا عشان مايجيك شي الله يخليك عشآن خآطري
فيصـل : مرآآم مرآآم
مرآم : هلاا
فيصل : اسمعي انتي لاتتحركين من مكاانك خليك عشان نقدر نذبحها
مرآم : ماقدر خايفه
وقربت الحيه من مراااام
مرآم : يماااااااااه
ومرآم كانت شوي وبتطيييح بس جااء فيصل كان اسرع منها ومسكها
مرآم مو مستوعبه شي ووجهها منصبغ الوان
فيصل خذآهآ بسسرعه ووخرها عن الحييه : مرآم قلبي صاآر فيك شي ؟
مرآم مستغربه من كلمة قلبي
مرآم : لا الحمدالله بخير بس بعد عني لو سمحت
فيصل انتبه لنفسه : اوه اسسف
وابراهيم ومششعل كل واحد معه عصاا ومسكووا الحييه وذبحووها
ابرآهيم : ايوه يآمشعل يآقوي آنت
مشعل : توك تدري
آبرآهيم : اقول طسس انت وخشتك ذي
مشعل : ازين منك ويحرك حوآجبه
آبرآهيم خذا آلعصا وقام يلاحقه كانهم مبزره والبنات ميتين ضحك
سآره : حشا موب عيآل مبزره الله يشفيهم
يآرآ : من جد مدري وش يحسون به
طرفـه : هاااه مرام قلبوو تحسين بشي
مرآم : لالا الحمدالله ياقلبي مافيني الا العافيـه
وفيصل يناظر مرآم ماوخر عينه عنهآ ومرآم عآرفه انه ينآظرها بسس سوت نفسهآ مآتدري
فيصل : يالله عن اذنكم وناظر مرآم وقالها بصووت وآطي : انتبهي لنفسك يابعد رآسي
مرآم ابتسمت
طرفـه عطتها كووع : اووخص والله وبدينا نستحي يامرووم
مرآم : طويرف بعدي عني لاسطرك
طرفـه : ههههههههه يازينك اذا عصبتي وهـ بسس تطلعين تخبلييين
مرآم تصآرخ : طوييييييييرف اطلعي من مخي
طرفـه رآحت ترركض وهي تضضضحك
وفيصل مسك جوآله وجآه مششعل
مشعل : ياابو الشباب لايكون بس بترسل لجولييت مسسج
فيصل : ايه ماقدر يمر يوم ومارسل لها فديتها بعد قليبي
مشعل : اقوول ارركد بسس خلك ثقيل شوي
فيصل : مااقدر واشر على قلبه وقال : وش اسووي بذاا
مشعل : ههههه طيب مآودك تعترف لها بالمسج انك فيصل
فيصل : اي ولله اصبر
ومسك جواله وارسل رسآله
مرآم شآفت المسج وكآنت معاها طرفه كاآن المسسج

تدري وش عيبي انا ؟!!
اني معكـ ذقت الهنا

صرت ما افرح بدونك
وما اقدر افارق عيونك

ان غبت عني انفعل
واذا حضرت احتفـل


تحملـني شوي ..!!

وش ذنبي دامك انت
الوحـيد
اللي تنسيـني العنا !!

مرآم آنآ آسف آني ماعلمتك من انا بس بقولك آنآ فييصل اعذريني الله يخليك
مرآم هناا عصبت
طرفـه : مرام قلبي وش فيك ؟
مرآم :شفتي المسج
طرفه : آيه
مرآم : آنآ اوريك فيه ليش توه يعلمني يحسبني لعبه بإيدينه
طرفه : مرآم هدي آعصآبك شوي
مرآم : انا لازم اروح له واوريه شغله
طرفه : مرام انهبلتي لاتروحين
مرآم لبست عبآيتها وطلعت
وشآفت فيصل جآي ورآحت له
مرآم : فيصل ممكن من وقتك شوي
فيصل : آمري ؟
مرآم : مايامر عليك عدو بس وش هالمسجات ؟ وبعدين ليش ماعلمتني ذيك الايام انك فيصل ؟
فيصل : مرآم آنآ ابي اعترف بك بشي
مرآم : ايش ؟ وش تعترف به ؟
فيصل : مرآم هدي آسمعيني وربي بتعذريني لاني ماقلتلك اني اللي راسل مسجات
اسمعي عذري الله يخليك
مرآم : ايوه تكلم ؟
فيصل : آسمعي يآمرآم انا من زمان من يوم احنا صغار وانا احبك بس انتي ماحسيتي فيني
على ان تصرفاتي باينه اني احبك وعيوني وقلبي فاضحيني وربي يامرام اني احبك واغليك من كل قلبي
صدقيييني ماقدرت انساك واذا صار لك شي وربي اتمنى انه فيني ولافيك وانا ماقلتلتك اسمي بالمسج
لاني خايف من ردة فعلك خايف انك ماتحبيني خايف اني انجرح من اعز الناس اللي هي انتي وربي يامرام آني احببك صدقيني
ماالعب عليك واذا بغيتي تعرفين اني احبك صدق ناظري عيوني وبتعرفين بس ابي اقولك
اذا كنتي تحبيني صدق تكفين قولي لي لاتعذبيني واذا كنتي ماتحبيني لاتقولين شي اعتبريني زي اول
مرآم مستحيييه مررره : فيصل عن آّذنك بروح للبنات
فيصل : خذي رآحتك بس صدقيني كل هالكلام طالع من قلبي مادري كيف وصلتني الجرأه وقلتلك
مرآم : باي
فيصل : باي
ومرآم رآحت للبنااات وسحبتها طرفه
طرفـه : شسويتي علميني بالتفاصيل الممله
مرآم وهي احمر ووجهها وطرفه شكت انها مستحيه
مرآم : طيب تعالي معاي برا عشان اعلمك بالتفاصيل الممله على قولتك هههههه
طرفـه : هههه يالله مشينا

آبي توقعآتكم وآرآئكم بكل الشخصيآت




طرفـه : شسويتي علميني بالتفاصيل الممله
مرآم وهي احمر ووجهها وطرفه شكت انها مستحيه
مرآم : طيب تعالي معاي برا عشان اعلمك بالتفاصيل الممله على قولتك هههههه
طرفـه : هههه يالله مشينا وعلمتهآ بكل آلسسسآلفه
طرفـه : طيب آنتي تحبينه ؟
مرآم : هآه مدري
طرفـه تناظرهآ بنص عييين : تحبييينه صح باين من عيوونك
مرآم : هههه الله يرجك اي احبه
طرفـه : كلولولولويششش مرام تحبب ياسلاااااام تكتب بالتاااريخ
مرآم : طرفوووه ترى قسم بالله بالكاس حق المويه على رآسك ان ماعقلتي
طرفـه : ان شاء الله عمتي هههههههههههه
* فيصل ومشعل *
فيصل : مشعل
مشعل : سسم
فيصل : سم الله عدوك امممم قررت اخطب
مشعل هنا كح من الغصـه : وشو وشو مآسمعت
فيصل : من قال وشو سمع <= خخخخ
مشعل : من جدك فويصل بتخطب
فيصل : ايه ليش عندك مانع ولا دوآس
مشعل : تستخف دمك حضرتك
فيصل : المهم هآه شرآيك
مشعل : طيب من بتخطب
فيصل هنا عصب على غبآء مشعل : انت غبي ولا كمخه انت ماتفهم يالتيس
مشعل : لا يالعنز مافهمت شي ممكن تشرح لي
فيصل : مالعنز والثور غيرك ابي اخطب مرام
مشعل ببرود : اهاا ومتى ان شاء الله تبي نروح نخطبها لك الحين ترى عادي مافيه مشكله اببد
فيصل : والله الشرهه موب عليك الشرهه علي اني قاعد مع واحد ثووور مايفهم
مشعل : هههههه ياحبيلك والله طيب متى بتخطبهاا
فيصل : اذا رجعنا للبيت بكلم ابوي يخطبهآ لي
مشعل : ااهااا اوكي مبروك مقدما
فيصل : بس انا خايف انها ماراح تقبل خايف اتحطم يانشعل
مشعل : لالا ان شاء الله بتوافق ، يالله مشينا عند طلآل من اليووم وهو يهوجس ويفكر خل نخرب عليه
فيصل : ههههه يالله مشينا الله يرجك
دخلوا عند طلال
مشعل : لالا والله اللي موب جايب خبرنا
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههه
مشعل : فيه شي يضحك ؟
فيصل : هههههه آآخ يآبطني شووف يده شلون مااسك الكاس على وشك يطييييح
مشعل: ههههه والله من الفهااوه امش خل نخرب عليييه
فيصل : انت يالطيب
وطلال مايرد عليه
مشعل : طلووول طلووول انا مششعل رد
ومايرد
جاه مشعل وصارخ بااذنه : طلااااااااااااااااااال
طلال هنا قام مرتاع : بسم الله من مات وش صار بالدنيا ووش وكيف ومتى
مشعل وفيصل ماتوا ضحك على شكله
طلال : الله ياخذكم ياتوم وجيررري مسوين يعني تنكتون اقول تعرفون تقضبون الباب انت وياه
مشعل : لا مانعرف ممكن تتشرف وتعلمنا
فيصل : ايه وتبي اجي سبوره
طلال خذا الوساده ورماها عليهم
فيصل : لالا ماقدر على المعصب انا المهم يالتيس من اللي ماخذ عقلك
طلال : آآآآه من غيرها بيآخذ قلبي فديت روحها
مشعل : لاااااا انت تحب بعد
فيصل عطآه كوع عشآن يسكت
فيصل : ومنهي اللي امها داعيه عليها
طلآل : يآرآ قلببي وروووحي وكل شي فيييني
مشعل : لالا والله تطورات انت اخر واحد افكر انه يحب
طلال : ليش قالوا لك اني من كوكب ثاني ولا فوق راسي ريشه
مشعل : فيصل ماكانه عصب وش رايك نحط رجلنا وننحاش
فيصل : ههههههه يالله
* عند آلبنآت *
رن جوال مرآم وردت
مرآم : هلا يبه
ابو مرآم : هلابك آسمعي مرآم تجهزوا عشآن بنتعشى وبنرجع
مرآم : من جدك يبه خل نقعد كم يوم الله يخليك


.............يتبع.......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://djelfa.3rab.pro/u3596
كريم يونس
ـــ
ـــ



ذكر
المشاركات : 1297
العمر : 31
الموقع : h
البلــــد : اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3. Female11
تاريخ التسجيل : 19/01/2011
أوسمتـــي ~ : اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3. 42
MMS اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3. 1314_01186573712

اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3. Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3.   اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3. Emptyالجمعة 29 أبريل 2011, 00:44

شكرااااااااااااااااااااا جزيلا

بااااااااااااااااااارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hichem480
._.
._.
hichem480


ذكر
المشاركات : 3379
العمر : 35
رقم العضوية : 1
البلــــد : اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3. Female11
تاريخ التسجيل : 03/02/2011
أوسمتـــي ~ : اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3. A5
- : اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3. Domain-b4fa610851
MMS اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3. 9644_01269880429

اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3. Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3.   اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3. Emptyالثلاثاء 05 يوليو 2011, 17:19

شكراااااااااا على المرووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://djelfa.3rab.pro/u3596
jolya jojo
-
-



انثى
المشاركات : 129
العمر : 28
الموقع : ا
البلــــد : اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3. Female11
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
MMS اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3. Hh7.net_13047761943

اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3. Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3.   اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3. Emptyالأحد 25 ديسمبر 2011, 11:11

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hichem480
._.
._.
hichem480


ذكر
المشاركات : 3379
العمر : 35
رقم العضوية : 1
البلــــد : اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3. Female11
تاريخ التسجيل : 03/02/2011
أوسمتـــي ~ : اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3. A5
- : اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3. Domain-b4fa610851
MMS اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3. 9644_01269880429

اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3. Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3.   اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3. Emptyالإثنين 01 أكتوبر 2012, 23:48

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://djelfa.3rab.pro/u3596
 
اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..3.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الأدبيــــة :: القصــــــة و الروايــــــــــة-
انتقل الى: