اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6. 20ibg2f
اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6. 20ibg2f
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6.

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
hichem480
._.
._.
hichem480


ذكر
المشاركات : 3379
العمر : 35
رقم العضوية : 1
البلــــد : اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6. Female11
تاريخ التسجيل : 03/02/2011
أوسمتـــي ~ : اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6. A5
- : اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6. Domain-b4fa610851
MMS اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6. 9644_01269880429

اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6. Empty
مُساهمةموضوع: اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6.   اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6. Emptyالإثنين 25 أبريل 2011, 03:27

دخلت الحمـآم وتروشت وهو نفس الشي كـآنت بتروح تشوف بيطلعون ولآ تنوم
كـآن توهـ طـآلع من الحمـآم وعليه بيجـآمته ومفتوحه الازرآر اغلبهـآ
آستحت بقوهـ وحمر وجههـآ وبـآن عليهـآ


هو نـآظرهـآ مستغرب
فيصل"مرآم فيه شي؟
مرآم"هـآهـ ايه بنطلع.؟؟
فيصل"لآلآ روحي نومي انا ابنوم..
مرآم"طيب ..تصبح على خير..
رآحت ورقدت


السعوديه
ابرآهيم"اقولك فهيد مـآلي خلق اروح بكرهـ للمدرسه
فهـد"اقول لآيكثر وامش
ابرآهيم"طيب امش حل لي وآجب الفيزيـآ مـآلت عليه ذا الدب مـآيعدي الحصه الا بوآجب
فهـد"احلف يـآشيخ..
ابرآهيم"لآيكثر يالله ابروح انوم اسم ان بكرهـ الاربعـآء
ونـآم

يـآرآ"طلآل تبي عشآء
طلآل"لآمشكورهـ يورووي شبعـآن
رآحت ونـآمت


طرفه"اوف عزيز اخلآقي اتش اقلب وجهك عن يـآخي اطلع
عزوز"شوفي اذا وجهي ينقلب يالله شوفي
طرفه"جعلك المصع اخو
عزوز"يممممممممممممه شوفيهـآ تقول جعلك المصع
امه"سم الله عليه
الا تعـآلي يمه طرفه ابيك
طرفه"نعم يمه<طلع عزوز
آمهـآ قـآلت لهـآ عن مشعل
ووآفقت وهي مستحيه موت


مشعل وخـآلد
خـآلد"شفته مـآعـآد بقى غيري انا ويـآك

مشعل"الله يصبرني على وجهك
خآلد"تكفى اخق عليك من زينك انت ووجهك وكل شوي قـآيم رآيح لشغلك
مشعل"لآلآيكثر وشدخلك شغلي ولآ شغلك..,
خـآلد"اقول قم بس عشني ولآ اعشيك
مشعل"وجعوه قل امين توك مـآكل
خـآلد"يـآخي الطفش وانك تفقد ثنين بوقت وآحد صعب
مشعل"اي والله اشتقت لطليل مع انه توهـ مسـآفر مـآخذى مدهـ اشتقت لحد يقربع فوق رآسي ولآ يكب علي مويه ولآيقلب المكيف حـآأآر
خـآلد"اووووووف يـآخي ملل وشرآيك ندزهـآ عالشرقيه
مشعل"يالله قم فيك حيل ولآ تبي ترقد
خـآلد"افـآ عليك قم
ومشوآ


رفيف وسـآرهـ
رفيف"يختي جتنـآ مدرسه ريـآضيـآت مدري شتبي
سـآرهـ"احسن تضغط عليكم ترآ ثـآلث ثـآنوي مو سهله
رفيف"بس هي قلق مـآتخليك تتكلمين


مرآم"قـآمت الصبـآح وغيرت وصلت ملآبسهـآ لبست
بنطلون اسود قطن وفيه خط ذهبي
وبلوزهـ زيتيه وفيهـآ شخمطه بالذهبي
قـآمت وسوت فطور وجلست وشوي وقآم فيصل شعره معفوس وحآلته حـآله
هي هنـآ مسكت ضحكتهـآ لآتنفجر وهي تضحك
فيصل"رآح وغسل وصلى وجلس
مرآم"تبي شـآهي ولآنسكـآفيه
فيصل"نسكـآفيه
وصبت له وجلسوآ وهم هـآديين لدرجه انهم يسمعون انفـآس بعض
فيصل"ترآنـآ بنطلع اليوم
مرآم "اوكي
وطلعوآ وهم يتمشون
جـآت بنت وقفت قبـآلهم بالمتحف فيصل مـآكآن منتبه
البنت"عفوآ سعودي.؟
فيصل"ايه بغيتي شي
البنت"لآبـآين من جمـآلك انك شرقي
هنـآ مرآم ولعت
مرآم"ومـآتدرين ان الشرقيين مـآيرضون ان الرجـآجيل يحـآكون مرآهقآت<وهي تشدد على الكلمه
البنت"اسفه اختي تكلمت بـآخوك وانتي فيه
مرآم هنـآ طنبرت<يعني صـآلت
مرآم"احلفي انا زوجته لآتستدلخين
فيصل ابتسم بنصر ومسك يد مرآم وسفه البنت ومشى
مرآم"تلحطم واخلآقهـآ زفت
فيصل"بهمس غرتي علي
مرآم مرت لحظه جمـآد على احسـآسهآ همسته وقضت شي كـآن نـآيم
التفت عليه نـآظرت عيونه اللي تشع خبر يمكن يكون فرحه
مرآم"كل بنت تمشي مع وآحد لآزم تحـآمي عنه لآتخـآف حبك مآت وانت بيدك قتلته
وسبقته وهي تمشي
تحطم وهو بنفسه يقول
[زي مـآحبيبتين وكرهتيني رآح تحبيبني مرهـ ثـآنيه وابديه]
فيصل"مسكهـآ وطلعوآ كـآن مططططر قوووي
التفت عليهـآ"انا ابروح اجيب مظله وابرجع لآتتحركين
رآح ومـآلقى غير وحدهـ وكـآنت بتنشرى بس سبقهم
رجع نـآظرته استغربت مـآجـآب غير وحدهـ بس
فيصل"ادري مـآتبين قربي بس مـآفيه غير وحدهـ
مرآم"خذهأآ عـآدي

فيصل"لآخذيهـآ انتي انا معي جكيتي بيكفيني

مرآم"خذتهـآ وصـآروآ يمشون وهم سـآكتين غير زخـآت المطر تنسمع والنـآس اللي رآيحه واللي جـآيه

دخلوآ الشقه لآن الجو مرهـ مطر وبرد
دخل واوجعه صدرهـ وصـآر يكح يكح يكح
مرآم"خـآفت لآيمرض بسببهـآ
مرآم"فيك شي.؟
فيصل"لآ كحه بسسيطه
مرآم"خلآص ارتـآح وان شاء الله تخف عليك
فيصل"طيب روحي نـآمي لآتنشغلين

نـآمت والوقت متـآخر سمعت كحه قويه ون صوت احد يون
طلعت وعليهـآ بيجـآمهـآ نـآعمه حمرآ تحت الركبه
وقفت عند بـآب غرفته
طقته مـآفيه احد يرد
فتحته
وآسرعت له
مرآم"فيصل فيك شي
فيصل بعيون تعبـآآآنه"أأهـ
مرآم"رآحت وجـآبت الكمـآمـآت
وصـآرت تحطهـآ وتحت يدهـآ فوقهـآ وتقرآ عليه
مـآحست بنفسهـآ الا غفت
الصبـآح
صحى حس بيد على رآسه
فتح عيونه ونـآظرهـآ كـآن شعرهـآ منتثر على مخدته ورآسه بنعومه ونـآيمه وبـآين عليهـآ التعب
..
فيصل"مرآم مرآم اصحي..
مرآم"فيصل قمت شخبـآرك الحين..
فيصل"لآالحمد لله وش نومك انكـآن رحتي نمتي تعبتي نفسك
مرآم"استحت مرهـ لآ خذتني غفوهـ وانا مدري عن نفسي
فيصل"اهـآ
مرآم"ابروح اسوي لك فطور
فيصل"مرآم
مرآم"نعـم
فيصل"على فكرهـ الاحمر شي عليك رهيب وغمز لهـآ
مـآعـآد قدرت مرهـ استحت منه
مرآم"مشكور
ورآحت عنه وهي يالله تتكلم من الحيـآ
وافطروـآ
وطلعوآ شرآ فيصل مسكن وشربه




ارآئــكم وتوقعـآآتكم

البـآرت ادري قصير بس مـآفيه توقعـآت مـآفيه بـآرت طويل هذآني قلت لكـم




" عنـد طرفـه "

عبدالعزيز دخل عليهآ : طرووفه شفيك جالسه لحالك متضايقه ؟
طرفـه : مآدرري احس بيصير شي مو زين
عبدالعزيز : لالا شيلي هالافكار من رآسك ولاتضيقين نفسك يالله عاد ياعروسه انزلي تحت خليني اشبع منك
قبل لاتروحين لبيت زوجك " يسوي نفسه يبكي " واقعد فيذا لحالي ماعندي احد اتطاق معه
طرفـه : هههههه ياحبيلك عندك محمد
عبدالعزيز : لااااا الا ذا وخريني عنه تبيني انذبح انتي
طرفـه " فقعت ضحك " : هههههههههه

" عنـد فيصـل ومـرآم "
مرآم كآنت تنآظر التلفزيون وتغير القنوآت بـ طفش
وفيصل كآن جآلس يقرآ الجريـده : ترى آليـوم بنروح بعد شوي جهزي نفسك
مرآم : وين بنروح
فيصل : مو شغلك اهم شي بنروح جهزي نفسك وبس
مرآم : طيب لاترفع صوتك انا بس سالت
فيصل رفع حآجب : وش لاترفع صوتك اصغر عيالك انا اقول يالله بس روحي غيري وبلا دلع
ماعندي دلع بنات انا فاهمه
ورآحت مرآم وهي تتحلطـم ..

" عند مشعل وخآلـد "
قآعدين يسولفون ويضحكون ومستآنسين
خآلد يصآرخ : مششششششعل انتبببببببببببببببببببببببببه انتبببببببببببببببه
كانت جايتهم تريلـه من قدآمهم وكآن آلوقت ظلمـىآ جآء مشعل يبي يبعـدهآ عنـه لفـى بآقوى شي
عشآن يتصدآهـآ وآنقلبت آلسيـآره على طررف آلشـآرع والتريلـه كآنت ع اليسـآر بس مآجآهـآآ شـي
وآغمـى عليهـم ..
رآعي آلتريلـه كآن خآيـف ودق على آالاسعـآآآف وجو

" عند بيت مشعـل "

دق تلفـون آلبيت وردت آم مشعـل
آم مشعـل : آلوو
آلطـرف آلثآنـي : آلسلآم عليكم هذآ بيت مشعـل آلـ ...
ام مشعل دق قلبهآ : آيه ليش
آلطـرف آلثآنـي : لا بس ولدكم مشعل صآير له حآدث
ام مشعل رمت التلفـون وقآمت تصيييييييييح ودقت على سعـوود
آم مشعـل : سعووود الحق علي مشعل مشعل ولدي صار له حاااادث
سعـود منصـدم : ايش متى وكيف لحظه جايك الحين
وجآء سعـود وخذآهـآ وعرف السالفه ووداها للمستشفى اللي فيـه مشعـل وخـآلد .
وكلن كآن جآآآي مآقدر آوصف لكم كيف كآن آلحزن اللي فيهـم
سآره خذت الجوال ودموعها تنزل
رفيف : من تدقين عليـه
سآره : على طرفـه لازم اعلمها هذا خطيبهـآ
وردت طرفـه عليهـآآ
طرفـه : هلا سآره
سآره وهي تبكي : طرفه الحقي علينا مشعل وخالد صار لهم حااادث
طرفـه انهـآرت : اييييييش شقآعـده تقولين آنتي وين باي مستشفى انتو الحين
سآره علمتها اسم المستشفى
طرفـه نزلت تحت ونادت عبدالعزيز وهي تبكي
جاء لها عبدالعزيز وهو مره خايف عليها : طرووفه حبيبتي وش فييك
طرفـه : مشـ ..ع ..ل صآر له حاااادث بمستشفـى آلـ ..
عبدالعزيز مسكها مع كتفهـآ وحط رآسهـآ على صـدرره : طروفه خلاص هدي اعصابك
وربي دموعك غاليه لاتنزلينها الله يخليك بوديك الحين المستشفى تتطمنين عليه ومسـح دمعـه
نزلت من عينهـآ بآصبعـه ، وودآهـآآ المستشفـى
ويوم وصلـت لهـم لقـت آلكـل منهـآآر ورآحت بسرعـه للبنـآآت ودموعهـآآ تسيـل على خدهـآآآ
طرفـه وهي تشآهـق من آلبكـي : علمووني تكفووون وش فيـه
سآره رآحت وحظنت طرفـه : طروفه تكين هدي نفسك شوي ويطلع الدكتـور ويعلمنـآآ
طرفـه جلسـت جنب سآره وتبكي بصـوت غيـر مسمـووع
وكـآن عبدالعزيـز عند آلرجآجيـل يهديهـم ..

عنـد مرآم وفيـصل "
فيصـل : هاه خلصتي يالله مشينا
مرآم بـ طفـش : واحنا دآيم بهآلحآله
فيصل : ايش مآسمعت
مرآم : لا ولآ شي
ويوم طلعـوآ يتمشـوون مرآم صقعت بحصـآآه كبيـرره وطآحـت على رآسهـآ
جآء لهـآ فيصـل بـ خووف : مرآم صار لك شي بسم الله عليك
مرآم بألـم : آآآهـ
جآ فيصـل ومسسك رآسهـآ وشآف فيـه جررح بسيـط ووورم
قآم وحب رآسهـآآآ وقآل : يآليت آنآ آللي طحت مو آنتي
مرآم بسرعه وبحيـآآ : لا بسم الله عليك
فيصـل آستآنس بس مآحب يبيـن .

* في المستشفـىآ *

طلـع آلدكتـور وكلهم تجمعـوآ عليـه
آم مشعـل : هاه بششر دكتور وش صآآر فيييه
آبرآهيم : آي الله يخليك ترآنآ على آعصآبنـآآآ



نهآيـة آلبـآآرت

آرآكـم وتوقعآتكـم .

ققرآءه ممتعه
وابي ارآء
ولآ ابجلس اسبوعين او اكثر مآنزلت..




مرحبـآ
ادري هالبـآرت قصير بس لآني مـآرآح انزل شي ايـآم الاسبوع
بسبب اختبـآرآتي واذا قدرت عطيته صديقتي تنزله لكـم


فديتكـم
قرآءهـ ممتعه




"مرآم وفيصل"
مرآم"فيصل خـآيفه قلبي نـآغزني
فيصل"تعيوذي من الشيطـآن وش خـآيفه منه
مرآم"مدري بس فيه شي حـآسه كذآ
فيصل"تبين تطمئنين دقي على ابرآهيم ولآخـآلد ولآامـك
مرآم"ابدق على ابرآهيم
مرآم"هلآ ابرآهيم
ابرآهيم"هلآبك كيفك اجل سحبتي علينـآ هاه الله يقطع ذا الوجه سحبتي لآتدقين ولآ شي
مرآم"طيب لآتدف وشعندك هبيته علي
ابرآهيم يحـآول مـآيبين لهـآ
مرآم"المهم اخبـآر امي وابوي وخـآلد
ابرآهيم"مـآودك تسـآلين عن سينيتـيـآ بالمرهـ
مرآم"مـآتضحك وشخبـآرهم
ابرآهيم"يسلمون عليك
مرآم"ابرآهيم بـآمـآنتك فيكم شي صح قلبي نـآغزني
ابرآهيم"ههاهه لآلآولآشي وشفينـآ خلي عن الوسـآويس بس
مرآم"لآانا مـآآوس وس قلبي يقول فيه شي
استحلفك بالله تقول
ابرآهيم"خـآلد ومشعل سووآ حـآدث [وبسسرعه]مـآجـآهـم شي لآنه عـآرف مرآم تتـآثر ويمكن تطيح لآن جسمهـآ متآيستحمل
مرآم"ايييييششش خير متى وكيف وشخبـآرهـ تكفى قلي
فيصل عرف فيه شي
قـآم وخلهـآ
وعلمهـآ ابرآهيم

يـآرآ وطلآل
كـآنوآ يتمشون عند البحر
يـآرآ"حلو شكل الشمس
طلآل كـآن مسجم في بنت وهو مـآكـآن قصده بس لآسجم سجم
يـآرآ التفت عليه
يـآرآ"طلآلآلآلآلآلآلآلآلآل خيييييييييير وشتنـآظر
طلآل"بسم الله روعتيني وشفيك
يـآرآ"ابد يالبرئي كمل متع نـآظرك
طلآل"وشفيك.؟
يـآرآ"مـآفيني الا سلآمتك ومشت وابعدت عنه
طلآل صـآر يلآحقهـآ
وهي تركض وفجـآهـ جـآ قدآمهـآ ولد صعنون يجنن
ووسحبت جلنط ومسكت خدودهـ
يـآرآ"ونييييييننننهم وش اسمك يـآحلو
الولد"تلآل
يـآرآ"ونينهم تلوول حبيبي
طلآل"يعني انا ولآهو
التفت عليه
يـآرآ"لك وجهه تسـآل اكيد هو
تلآل"ليس تسووين كدآ<ليش تسوين كذآ
يـآرآ"لآنك انت حلو وهو وع
تلال"لآهو وجزه زين<لآهو وجهه زين
طلآل"وهـ بس فديتك وقرب منه وصـآر قريب من يـآرآ
يـآرآ استحت
ومسكت الولد وبعدته عن طلآل
طلآل"خير هـآتيه سميي ونين سميي
يـآرآ"لوول منيب
تلآل"خلآث اناابثوي حلكه بيديني واللي بتثير عليه يديني هو اللي العب معه
وسووآ الحركه وصـآر مع طلآل
طلآل"خلي لوول تنفعك وهو يطلع لسـآنه
وجلس يلعبه ويـآرآ جـآلسه جنبه
يـآرآ"خلآص بلآسمـآجه هـآته
طلآل"العبي معنـآ
كـآن حـآطه بحظنه ويلعبه
يـآرآ"احلللللللف لآبقوهـ خلني اسمع وشلون العبه
طلال امشي خلينـآ نوديه لآهله تلقينهم يدورونه
سمعوآ صوت من ورآهـم
"مشكور اخوي مسسكته ذا البثر
التفت طلآل"العفو لآوش بثر بالعكس عسل سم الله عليه الله يحفظـه
ورآحوآ لشقتهـم



خـآلد ومشعل
طلع الدكتور
فهـد"انت وشعندك تنغوط اخلص وش فيهم
الدكتور"ممكن تبعد عن وجههي لو سمحت يعني
فهـد"منيب عندك مـآنع اخلص وش صـآر
ابو خـآلد"هاه دكتور بشرنـآ
الدكتور"لآالحمد لله الحـآله مستقرهـ بس مشعل يده انكسرت
وخـآلد رجله انكسرت نتيججه انه كـآن قريب من المـآصورهـ بس الحمد لله مـآزآد غير الكسور الا جرح في حـآجب مشعل





طرفه والبنـآت
طرفه"يـآآربي وشصـآر وش يقررق ذآ
سـآرهـ"اوف يـآحبه لقرق
سسعود"مرحبـآ وقـآم يستهبل ابشركم دموعكم مـآلهـآ لآزم طـآبوآ مـآفيهم الا العـآفيه بس انتوآ يالحريم تحبون تكبروآ السسـآلفه
امه"الله يبشرك بالخير
سعود"لآقولي الله يبشرني بالاخبـآر الزينه وهو ينـآظر سـآرهـ
سـآرهـ استحت
رفيف"يالله اقلب وجههك
سعود"مـآينقلب للآسف الاسيف
رفيف"مـآآثرهـ فيك المنتديـآت ترآ
سعود"قولي قـآ انتي وشنطتك كنهـآ ظهر قطوهـ
لآن شنطتهـآ فروو


مرآم وفيصل

كـآنت تبكي بهستيريـآ
شوي وسمع صوت احط خبط
فتح البـآب ولقـآ.........




ارآئئكــم وتوقـعـآآتكــم
الروآيه مـآبيهـآ تننووم..
دعوآتكـم الصـآدقه لي
ان جبت درجـآت زينه بالاختبـآرت ذي حطيت بـآرت طوووووووووووووويل وتحبه قلوبككــم


يالله تشـآو
ودعتكــم الله.,

ويوم دخـل عليهـآآ لقآهـآآآ طآيحــه وملتـووي كآحلهـآآ جآء مسسرع وسـم عليهـآآ
ومـرآآم كآنت تبكـي من قوة آلطيحـه وآلآلــم ودآوآهـآآ فيصـل وقـآآل : يآليتـه فينـي ولآ فيـك
ومرآم آستحت وآكتفت بآبتسآمــة آلـم .

" في آلمستشفـى "
يوم طمنهـم آلدكتـوور آرتـآآحـوآ
وجـآ آلدكتـور عشآن يقول آنهـم بيطلعـووون وكـآآن مسرع لآن كآنت عنده عمليـه
بس حب يطمن اهل مشعل وخـآآلد قبـل
بس فجـآآآه صقع بـ رفيف لآنهـآآ هي نفسهـآآ كآنت تمششي بسرررعـه
الدكتـوور وهو مرتجـف ومرتبـك من جمـآآل عيونهـآآ
الدكتـوور : آسسف وآلله مآنتبهت لك كنت مسرع لان عندي عمليـه
رفيف وهي انواع الاحرآج : لالا عـآآدي وعلى طول رآحـت لآن دقـآت قلبهـآآ كآنت تسسسرع من شكلـه
كـآن كلـه هيبـه ورجوولـه وعيونــه الوسـآآع وخشمـه الدقيـق وجسمـه آلريـآآضي
جآته آلسكيرتيـره : دكتور بسرعه هذا عمليه لازم سرعه سرعه <= خخخ
الدكتور : طيب انتي جهزي الاجهزه وانا بجي
ورآح لآهل مشعل وخآلد
الدكتـور : حبيت افرحكـم عقب هالدمـووع آنهم بيطلعون بأذن آللـه آليـوووم
آم مشعـل : الله يجزاك خير على هالبشـآره
آبرآهيـم : طيب دكتـور نقـدر ندخل عليهم
الدكـتـور : ايه تفضلـوآآ
وكلهم رآحون ينآقزون ومسعريييين من الفرحـه ، وطرفـه مآدري شقولكـم قآمت تضحك بـ هيستيريآ
من آلونآسه وسـآره تعلـق عليهـآ وتضحك ، وطرفـه وجههـآ كل شـوي منصبـغ الوآن من آلحيـآآ

* عند مشعـل وخآلد كآنو طبعـ بنفس الغرفـه *
آبرآهيـم : الله يقطع شركـم خوفتونـآآ عليكـم
مشعـل كآن ينآظر طرفــه : قل الحمدالله على السلامه طيب
ام مشعـل : والله خوفتونـآآ عليكـم يآوليدي
خآلـد : ياحليلكم والله اثركم تحبوننـآ هع هع
آم خآلـد : علييك سؤااال
خآلد : هههههه ياحبيلك يايمه والله احبك
سـآره : ايه والله لو تشوف طريفوه يآمشعل مآغير تببكي وكل شوي تقول مشعل وش صار فيه مشعل ومشعل
طرفـه عطتهـآ كووع وسآره فاطسسه ضحك
مشعـل : ايه وش تحسبينهـآآ زيـك " ويغمـز لطرفـه "
طرفـه ميته حيـآ وتبي ترقع : عن اذنكم بجيب لي مويه
ويوم طلعـت ساره قالت : اموووووت على الحيـآآ آنـآآ
آم مشعـل : حرآم عليكم آحرجتـوآ آلبنـت
مشعـل : صصدق سآره طرفه سوت كذا
سآره : وش على بالك اكذب عليك يعني ؟
مشعـل : آآه يالبى قلبهـآآ
خآلد : هيييه ياابو الشباب استح على وجهك نحن هنـآآ
مشعـل يتطنـز : ياشييييييخ توني آدري
آبرآهيـم : مشعل مشكلة العـذآل صح
مشعـل : ايه ايه ههههههه
آبرآهيـم : يالله اجل بروح ادق على مرآم آطمنهـآآ
الحريـم وآلبنـآت وخآلد : سلم لنا عليهـآآ
آبرآهيـم : يوصل
وطلـع وخـذآ جوآلـه ودق عليهـآآ وردت وهي بيـن دموعهـآآ : آبرآهيم ليش توك تدق احرقت قلبي
شصار عليهم تكفى علمني وبدون كـذب
آبرآهيم : والله اني دآري : اعصآبك يآبنت الحلآل هم بخير الحمدالله وبيطلعون اليوم
وقلت ورآ مآدق على مرآم وآطمنهـآآ
مرآم وهي تنـآقز : اسعدتني الله يسعدك سلم لي عليهم
آبرآهيـم : يووصل وهم بعد يسلمون عليك
مرآم : الله يسلمهم يالله اجل بسكر بروح اعلم فيصل
آبرآهيـم : آووكي ، سي يو
وسكـروآ
رآحت مرآم لفيصل وهي مره مستآنسسه
فيصـل : اشوفك مستآسه ونسيني معك
مرآم : آبشششرك يحق لي اصلا استانس
فيصـل : طيب وشو السبب
مرآآم : طيب بسم الله بقولك ، آكلتنـي
" بآبتسآمـه فـرح "
مشعل وخالد قاموا بالسلامه ، وبيطلعوون اليوووم
فيـصل : والله فرحتيني الحمدالله على سلامتهم
مرآم : الله يسلمك
فيصـل : اجل بروح ادق عليهم بتحمد لهم بالسلامه
مرآم : خذ راحتك
وطلع فيصل ودق وسولف معهم وتطاق معهم وكل شي

" عنـد رفيف كآنت تسولف مع سـآره "
رفيف : هاه شفتي هذي سالفتي مع الدكتور قسم انحرجت يوم صقعني
ساره : هههههه لاتقولين حبيتيه
رفيـف : تبين الصراحه ايه
سآره : اقول لايكثر بس مدري وش تحسين به انتي
رفيف : اقول لايكثر انتي خليني اروح ارقد اصرف لي من مقابل وجهك وتحطيمك
سآره : ضفي خشتك
رفيف : بضفهـآآ بس عطيني مكنسـه هع هع
سآره : يآمصلك ، مآيضحك " صارخت " انقلعيييي
ورفيف طلعت وهي ميته ضحك

" عند يآرآ وطـلآل "
يآرآ كآنت تشوف الاكسسـوآرآت وكـآن مـررره زحمــه ويوم التفتت مآلقـت طلآل وخآفت
كآنت شـوي وبتصييح وقآمت تـدووره بنفـس المكـآن آللي كـآنـو جآلسيـن فيـه
بس للاسف مآلقتـه ، وفجـآآهـ جـآء من ورآهـآ طلال ومسسك كتفهـآآ
ويـآرآ صآررخت وعلى طول طآحت على صـدرهـ وتبكـي بهيستيرهـآآ وتقول حرآم عليك وينك
والله خوفتني ، وين رحت مره ثانيه لاتتركني الله يخليك
طلآل وكـآن يسسمع صوت دقآت قلبهـآ لانها مررره باين عليهـآ خآيفـه : ليه خآيفه علي
يآرآ مسحت دموعهـآ وطقته مع صـدره : اذا ماخفت عليك اخاف على مين اجل
طلآل : عيدي عيدي مآسمعت
يآرآ بـ دلع : طلاااااااال خلاااااص
طلآل : هههههههه احببببك والله
يآرآ بـ حيـآآ : وانا اكثـر

" عنـد آلعيـآل "
آبرآهيييم : كلولوليش والله من زمان عنكم من زمان عن لعب البلوت <= هذا الي هامه هههه
مشعـل : اوص اوص بسسس
فهـد : والله من جد لكم فقـده ، الحمدالله على سلامتكم
خآلـد : نـدري ، الله يسلمك
آبرآهيـم يصآرخ : يالله شبـآآب تعـآآلـوآ نلعـب ورآحـوآ يلعبـوون
وطقوهـآآ سوآلف وضحـك وتعليـق ،

" عند فيصـل ومرآم "
كآنـوآ رآيحييين للسـوق ، وزحممه مررره
ومرآم كآنت تمشي مع فييصل بس فجـآآآآه فيه وحده صقعتهـآآآ وفيصل رآح عنهـآ لانه
يحسبهـآ تمشي معـآآه
آلحرمـه : ايام سووري
مرآم : نو بربلـم
مرآم التفتت وخافت قامت تصيح
وجآء لها فيصل ومعصب لانه قاعد يدورها : انتي وينك تعبت وانا ادورك
مرآم : اسفه صقعت ببنت وضيعتك
فيصل : مو سبب مقنع مره ثانيه تمشين معي فاهمه مانيب فاضي لك تضيعين وانا انشب لك وادورك فاهمه
مرآم قآمت تبكي بقووه
فيصـل : وانتي بس تبكين امشي بس الله ياخذ هالوجه بروح انام اصرف لي
مرآم:فيصل ليه تكرهني
فيصل:لآني احب غيرك احبهـآ بس القدر منعني عنهـآ
ومشوآ
يوم وصلوآ
مرآم:الله يخليهـآ لكـ، او الله يرحمهـآ
وهي حزينه
فيصل:هي فيه بس لو ترجع وتنهد
مرآم:طيب ليه خطبتني.؟ اكيد بتطلقني لمـآ نرجع مو
فيصل:لآ
مرآم:كيف بترجع لهـآ وهي تكتم عبرتهـآ
فيصل:آهـ يـآمرآم لو تعرفينهـآ عذبه بكل شي عفويه برئيه كل شي تحتويه الملآك جمعته
مرآم:طيب لآتقولي عنهـآ انا مهمـآ كآن يـآفيصل زوجتك وعلى ذمتك لين اتطلق منك
فيصل:ليه احد قـآلك ابطلق
مرآم:عشـآن عذبه
فيصل:هه يـآمرآم لآتلوميني من عمري 15 بديت اعشق ترآبهـآ
مرآم:هي تبآدلك الشعور.؟
فيصل:آأآهـ يـآعذبة[الاطبـآع]
مرآم:تبـآدلك.؟
فيصل:انتي جـآوبيني
مرآم:انا وهي مـآتقدر تكتم اكثر
فيصل:ايه انتي
مرآم:انا مـآعرفهـآ اعرفهـآ.؟
فيصل:ايه
مرآم:لآمـآعرفهـآ عمومـآ الله يهنيك
ومشت من جنبه
مسك يدهـآ ورجعهـآ وصـآر يتـآمل ملآمحهـآ
ضمهـآ بكل قوهـ لصدرهـ لدرجه انهـآ اخترعت يوم سوآ هالحركه
فيصل:هي انتي انتي يـآمرآم حبيبتي اللي من سن 15 وانا اعشقهـآ عرفتيهـآ يـآمرآم آآآآآآهـ يـآعذبة الاطبـآع
مرآم كـآنت متـآثره وسـآكته مـآتوقعت الحب اللي تو يقول عنه فيصل حبه معهـآ
مرآم:ليه خبيته ليه تركتني اتعذب
فيصل:ابيك تحسين بعذآبي اللي ثلآثه وعشرين سنه وانا كـآتمه
مرآم:انا بعد تعذبت معك بجفـآكـ وطلعـآتك مع ربعك لآجينـآ واجتمعنـآ


\\~\\السعوديه\\~\\
ابرآهيم:العب الله يلعن بليس
خـآلد:يـآخي قدر انا توني طـآلع من المستشفى
ابرآهيم:يعني وش تبيني اسوي لك اقوم اهز خصر عندك
مشعل:لآقصدهـ لآتزعجـنـآ انا مسـآخين
ابرآهيم:الله والمسـآخين وآآآآآآآآآآآآآو مطططططططططططططر
خـآلد:يلعن اوم الحـآله اخــآف اطلع اتسحلق
مشعل:يلعن ام السحبـآت تعـآلوآ يالملعن شيلوني
ابرآهيم:سقهـآ بس وخر خلني اجيب لبس
خـآلد:الله يخلف على امن جـآبك وشدخل اللبس
فهد كآن توهـ وآصل رآيح يجيب العشـآء ومـآسك ثوبه على خصره ورآفع الكـآب خـآيف يجيه شي لآنه هديه غـآليه عليه ولآ يقدر يتركه
فهـد:امش شل معي
ابرآهيم:حططططططططططططططططططه وخخخخخخخخخخخخخر ابلعب
فهـد:وقف لي لآتجحد
ابرآهيم:يالله عجل يالنـآغط
وقـآموآ يتزحلقون
ابرآهيم خبط على وجهه
امـآ فهـد ميييييييييييت ضحك لآن ابرآهيم من النوع اللي لآشـآف المطر ينسى اهله
وقـآم يلعب وتسهبل
مشعل:يالتيس يالجـآحد امش شلني
فهـد:يـآحيـآتي هع هع
مسيكين
مشعل:يـآمـآل الطوآعين ضف وجهك
سعود وهو يدخل
سعود:يالمرجج وش تسوون احد يلعب بالمطر وهو يخبي رآسه من المطر ومـآسك طرف ثوبه
ابرآهيم:ليه مـآسمعت ان الثلآثـآء تلعب.؟
سعود:هاهاهاها مـآتضحك
ابرآهيم:مـآحلفت عليك تضحك
خـآلد:ينـآظر المبـآرهـ
ودخل سعود:مرحبـآ
خـآلد:هلآ سعيعو
سعود:جعلك اللي منيب قـآيل وش سعيعو
خـآلد:هوووص المبـآرهـ
ودخلوآ ينـآظرون وقـآم برآهيم وسعود وفهد يطـآمرون من الفرحه
مشعل بقهر:جعلكم تطيحون وتكسر رجليكم
فهـد:خل الحسود مييييييييييييييييييييييت قهر
مشعل:هه على غيري الصقور الخضر يـآلبى قلوبهم رفعوآ روسنـآ بالفوز ومـآنقهرت عشـآنك لوول


آرآآئكم
وتوقعآتكـم بـكل الشخصيـآت


ابي ارآء
وبالامـآنه
كل وحده تمر ترد بـآلآمـآنه.

دعوآتكم لي بالتوفيق ولصديقتي




\\~17~\\
فتحت عيونهـآ بصعوبه
مرآم"فيصل وتهزهـ
فيصل"آممم شوي شوي وقـآيم يالله شوي
جلست تضحك على شعره اللي متنـآثر
مرآم"ههههههههههههه فيصل قوم
فيصل"طيب شوي وقـآم وقمز وجلس على رجوله
هي شعرهـآ كـآن من نعومته طـآيح على وجههـآ بشكل نـآعم ورآيق موت
فيصل"وشعندك تضحكين
مرآم"شوف شكلك بالمرآيه مرهـ تضحك
فيصل"والله شكلي مو زين
مرآم بخجل"لآيجنن بس الشعر متخلبط عليك
فيصل بحب"اهـم شي بعيونك عـآجبك ومدخل الفرح عليك مآيهمني
مرآم"ابروح اخذ شـآور واسوي الفطور لآتتـآخر
فيصل"من عيوني
اخذت شـآور ولبست
.....

وجعدت شعرهـآ وصـآرت تجنن


.......................يتبع...............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://djelfa.3rab.pro/u3596
كريم يونس
ـــ
ـــ



ذكر
المشاركات : 1297
العمر : 31
الموقع : h
البلــــد : اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6. Female11
تاريخ التسجيل : 19/01/2011
أوسمتـــي ~ : اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6. 42
MMS اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6. 1314_01186573712

اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6. Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6.   اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6. Emptyالجمعة 29 أبريل 2011, 00:42

شكرااااااااااااااااااااا جزيلا

بااااااااااااااااااارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hichem480
._.
._.
hichem480


ذكر
المشاركات : 3379
العمر : 35
رقم العضوية : 1
البلــــد : اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6. Female11
تاريخ التسجيل : 03/02/2011
أوسمتـــي ~ : اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6. A5
- : اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6. Domain-b4fa610851
MMS اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6. 9644_01269880429

اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6. Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6.   اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6. Emptyالثلاثاء 05 يوليو 2011, 17:20

شكراااااااااا على المرووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://djelfa.3rab.pro/u3596
jolya jojo
-
-



انثى
المشاركات : 129
العمر : 28
الموقع : ا
البلــــد : اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6. Female11
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
MMS اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6. Hh7.net_13047761943

اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6. Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6.   اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6. Emptyالأحد 25 ديسمبر 2011, 11:10

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hichem480
._.
._.
hichem480


ذكر
المشاركات : 3379
العمر : 35
رقم العضوية : 1
البلــــد : اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6. Female11
تاريخ التسجيل : 03/02/2011
أوسمتـــي ~ : اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6. A5
- : اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6. Domain-b4fa610851
MMS اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6. 9644_01269880429

اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6. Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6.   اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6. Emptyالإثنين 01 أكتوبر 2012, 23:47

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://djelfa.3rab.pro/u3596
 
اكبرغنى من كان عنده احساس واكبر فقير اللي بلا حس عايش..6.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الأدبيــــة :: القصــــــة و الروايــــــــــة-
انتقل الى: